Facts About شراء عقار بدون وسيط Revealed

Wiki Article



يتم اعتماد الموازنة المخصصة لبدل الخدمات أو بدل الاستعمال من قبل مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك بعد استيفاء التدقيق من أحد مكاتب تدقيق الحسابات القانوني المعتمدة والمراجع عليها من مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا".

ينقسم حق التملك العقاري في إمارة دبي بموجب قانون تسجيل العقارات إلى:

يتم تقديم طلب التجديد عن طريق نظام "تراخيصي" (موافقة تلقائية)، مع إرفاق نسخة من:

إخطار المدين بالوفاء بالدين بأي طريق من طرق الإعلان، وبمرور خمسة أيام على الإخطار إذا لم يستجب المدين للوفاء هنا يقدم طلب أمر الأداء

ما هي الوثائق المطلوبة لتجديد بطاقة الوسيط العقاري والرسوم المفروضة لذلك؟

من خلال تسجيل حساب في نظام فض المنازعات و الذهاب إلى خانة تسجيل دعوى جديدة و إضافة طلب إخلاء للترميم أو لإجراء صيانة شاملة من خلال طلبات الدعوى

"المالك" هو كل من يتم تسجيله في السجل العقاري كمالك، عن طريق الشراء، الرهن، الإرث، الهبة أو غير ذلك وليس من الضروري أن يكون كل مالك مستثمرًا.

ما الذي يتوجب عليّ فعله إذا لم أكن على علم بتنفيذ عملية معينة في نظام "إيجاري"؟

-التملك في كافة المناطق لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي لشركاتهم التي يملكون أسهمها بالكامل، والشركات نور المشتركة العامة.

 - أن يثبت جدية البيع وعدم امتلاكه للبديل المناسب، ولا يقصد بالبديل المناسب ألا يملك عقاراً آخراً، ولكن يقصد به أنه حتى لو كان لديه عقارات أخرى، فإن العقار المطلوب الإخلاء منه هو فقط المناسب للغرض المطلوب استعماله فيه.

في حال عدم وجود المالك داخل الدولة، يمكنه تعيين ممثل من شركات الإدارة للتعاقد بالنيابة عنه أو من ينوب عنه بموجب وكالة رسميه (كممثل مالك)، أو يمكنه تحميل تطبيق "دبي ريست"، على أن تكون بيانات التواصل المسجلة في نظام الدائرة صحيحة ومحدثة.

كيف يتم تسجيل شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك في ريرا؟

حساب الضمان العقاري هو الحساب المصرفي الخاص بالمشروع العقاري الذي تودع فيه المبالغ المحصلة من المشترين لوحدات مباعة على الخارطة أو من الممولين للمشروع.

زيارة الموقع الإلكتروني لدائرة الأراضي والأملاك  ، واتباع الخطوات التالية:

Report this wiki page